الخادم الافتراضي الخاص- VPS

الخوادم الافتراضية الخاصة لمنصتي ميتاتريدر4 وميتاتريدر5

تُعَد القدرة على الوصول إلى خادم سريع وكفء يمكنك الاعتماد عليه من الأمور المهمة للغاية في التداول؛ فأنت في حاجة إلى خادم يعمل بصفة مستمرة، يسمح لك بالوصول إليه بسرعة البرق؛ ذلك لأن الاتصال الفوري من الأمور الحيوية جدًا عندما يكون تداولك في أسواق سريعة الحركة كسوق العملات.

وهنا، يوفر لك استخدام الخادم الافتراضي الخاص لمنصتي ميتاتريدر4 و ميتاتريدر5 تلك السرعة الفائقة والاتصال الدائم الهام لنشاطك في التداول. فمع خادم BeeksFX الافتراضي الخاص من GO Markets تستطيع تحسين كفاءة خصائص منصتي التداول ميتاتريدر4 و ميتاتريدر5 ورفع قدراتهما.

يسمح لك خادم GO Markets الافتراضي الخاص بتنفيذ صفقات التداول باستخدام برامج المستشار الآلي بأكثر سرعة وسهولة، وهو ما يعني قدرًا أكبر من الكفاءة في التداول يتيح لك الاستفادة من الأحداث المؤثرة أو إعداد صفقات يتم إنشاؤها تلقائيًا في السوق مباشرة. إن حل الخادم الافتراضي الخاص الذي نقدمه لك يمنحك القدرة على الوصول رأسًا إلى سيولة السوق، فهي لا تبعد سوى أمتار قليلة عن المكان الذي يشهد تنفيذ غالبية معاملات سوق العملات.

مميزات استخدام الخوادم الافتراضية الخاصة لمنصتي ميتاتردر4 و ميتاتريدر5

  • اتصال مستمر وإمكانية استخدام الرواتب وبرامج المستشار الآلي.
  • إمكانية الوصول إلى تداولاتك عن بُعد
  • الاستفادة من بيئة تداول متقدمة تقنيًا وكاملة التجهيز.
  • عدم وجود حاجة إلى أجهزة كمبيوتر إضافية أو إعداد نُسَخ احتياطية من البيانات.
  • الوصول إلى مصادر سيولة أسواق العملات العالمية رأسًا

كيفية الوصول إلى الخادم الافتراضي الخاص لمنصتي ميتاتردر4 و ميتاتريدر5 مع GO Markets

إذا كنتَ من عملاء GO Markets الحاليين، فما عليك إلا الاتصال بأحد أعضاء فريق الدعم، وسوف نساعدك في ذلك.

كيف تعمل:

تقدم GO Markets اشتراكًا شهريًا مجانيًا في الخادم الافتراضي الخاص للعملاء الذين يتمِّون تداولات بحجم لا يقل عن مليون دولار أمريكي في الشهر..(نحو 5 عقود تداول عملات مكتملة (شراءً وبيعًا)). بينما يُفرَض على حساب التداول رسم بقيمة 30 دولارًا أستراليًا (أو ما يعادلها بعملة الحساب) شهريًا في حالة عدم استيفاء اشتراط حجم التداول.

يظل بإمكانك الاشتراك حتى لو لم تستوفي الشرط السابق، لكن في هذه الحالة سوف يُفرَض على حسابك رسم شهري بقيمة 30 دولارًا أستراليًا (أو ما يعادلها بعملة الحساب).

سوف يتم إيقاف اشتراك الخادم الافتراضي الخاص عندما تغلق حساب التداول الخاص بك لدى GO Markets أو عندما يتراجع رصيد حسابك الإجمالي دون الـ30 دولارًا أستراليًا (أو ما يعادلها بعملة الحساب). كذلك بوسعك إنهاء اشتراك الخادم الافتراضي الخاص في أي وقت عن طريق الاتصال بفريق الدعم.